القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تكتيك احترافى من مانشستر يونايتد يجعله يحقق الفوز 2-0 على مانيستر سيتى

 



عدل مانشستر يونايتد أسلوبه الهجومي بين الشوطين وسط مخاوف من تمسكهم بالتقدم 1-0 ضد سيتي.


حصل أنتوني مارسيال على ركلة جزاء في 35 ثانية فقط على مدار الساعة في الاتحاد التي حولها برونو فرنانديز ، لكن يونايتد نجا من هيمنة مستمرة على السيتي ولم يكن مقنعًا في الهجمات المرتدة.


في غضون خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ، تلقى لوك شو رمية دين هندرسون ، وتجاوز جواو كانسيلو ، وتبادل التمريرات مع ماركوس راشفورد وضاعف تقدم يونايتد.


رفض مارسيال فرصة ذهبية ليجعلها 3-0 لكن يونايتد كان أكثر ثباتًا في انفصاله حيث هدد بتوجيه هزيمة ثقيلة على السيتي ، مما أدى في النهاية إلى الفوز 2-0.


وقال أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد: "كل مباراة تعيش حياتها الخاصة هذا الموسم ، ولا يمكن التنبؤ بها ، ويمكن أن ترتفع وتنخفض ، هذه مجرد طبيعة بشرية". "اليوم ، بدأنا بالفعل بشكل مشرق في المقدمة.


"عندما تحصل على تقدم 1-0 ، فإن ذلك يحدد نغمة المباراة. اعتقدت أننا كنا ممتازين في أول 10 أو 15 دقيقة ، ثم استقرنا في شكلنا ، لأننا لعبنا كثيرًا على النتيجة ، وقمنا بتعديل ذلك عند الشوط الأول لنكون أكثر إيجابية مرة أخرى والهدف الثاني كان مذهلاً.


"علينا أن نفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على مستويات الأداء مرتفعة ، بالطبع."


ولا يزال سيتي متقدمًا بفارق 11 نقطة على يونايتد قبل 10 مباريات متبقية وتخلص يونايتد من ثماني نقاط مع بقاء ست مباريات في 2012 عندما فاز سيتي باللقب بفارق الأهداف.


إن سلسلة انتصارات يونايتد من ثمانية انتصارات في الدوري قبل فوز الديربي قد تحرمهم في النهاية من تحدي البطولة ، واعتبر الكثيرون فوزهم 2-0 علامة محتملة للموسم المقبل.


وشدد سولشاير على أنه "لا يمكن لأي من هؤلاء الأولاد أن يتطلع إلى ما بعد يوم الخميس". "كل ما يمكننا التفكير فيه هو الخميس [ضد أي سي ميلان]. مباراة واحدة في كل مرة ونرى أين نحن الآن.


نريد أن نتطور ، وأريد أن يتحسن اللاعب ، ونريد التعلم من هذه التجربة ، ونريد التعلم من تجربة الأربعاء ضد بالاس ، بحاجة إلى تحسين الكثير من الأشياء لتحسين ثباتنا.


"إنهم متقدمون بفارق 11 نقطة قبل 10 مباريات متبقية ، نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل وأن نركز على أنفسنا وأن نكون أفضل مان يونايتد. أعتقد أننا مان يونايتد أفضل مما كنا عليه قبل 12 ، 13 ، 16 شهرًا. "


reaction:

تعليقات