القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بعض الملاحظات من فوز بايرن ميونخ على بروسيا دروتموند 4-2

 




موسم آخر ، طبعة مسلية أخرى من Der Klassiker. لا يزال بايرن ميونيخ متقدما بنقطتين على RB Leipzig بسبب أداء هجومي آخر ضد فريق Borussia Dortmund المتواضع. لا يزال Die Roten هجومًا كما كان دائمًا ويستمر في تزويد الجمهور بكرة القدم المثيرة. إليكم ملاحظاتنا من لعبة مسلية:


دائما في الهجوم


أصبح بايرن ميونيخ بقيادة هانسي فليك أحد أكثر الفرق إثارة للمشاهدة في كرة القدم العالمية. بالنسبة للمحايد ، أصبحت نسخة بايرن ميونيخ هذه فريقًا يضمن دائمًا تحقيق أهداف عالية. فريق فليك هو أحد الفرق القليلة التي يمكنها بسهولة تسجيل هدفين في الدقيقة الافتتاحية عشر دقائق ، فقط ليسجل أربعة من خمسة في غضون 45 دقيقة.


كانت مشاكل بايرن الدفاعية ثابتة طوال الموسم. نادرًا ما تسمح تكتيكات فليك الهجومية المستمرة بالاستقرار الدفاعي ، وهو ما يضيف بالتأكيد إلى ادعائي بأن بايرن هو الفريق الأكثر إثارة في كرة القدم العالمية. دائما مع العقلية الهجومية ، كان دفاع بايرن الاربعة مرة أخرى عاليا للغاية في الملعب.


تسجيل هدفين في الدقائق العشر الأولى؟ لا مشكلة. يمكن لبايرن دائما أن يسجل أكثر من الخصم.


أخطأ دورتموند في تخفيض تمركز الفريق بأكمله بعد تقدمه 2-0. بعد الاستحمام البارد في الدقائق العشر الأولى ، تمكن بايرن من السيطرة على المباراة من خلال الاحتفاظ بالكرة في جانب دورتموند من الملعب لمعظم المباراة. الفريق الذي يمكنه تسجيل ثمانية أهداف ضد برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يمكن أن يعود من تأخره بهدفين ضد أي فريق. كان اليوم مثالًا آخر على الفريق الأكثر إثارة في العالم ، حيث عاد بعد تأخره بهدفين.


هل ستعود هذه العقلية لتؤذي بايرن في المراحل اللاحقة خلال هذا الموسم؟ ربما ، لكن بصراحة ، الآن ، لا أهتم. FlikiTaka هي موسيقى الروك أند رول في كرة القدم.


نجم رائع


يبدو أن نجاح بايرن ميونيخ هذا الموسم كان يعتمد في كثير من الأحيان على الجودة الفردية لبعض نجومهم. لأكون صريحًا ، أعتقد أن الفريق الذي يعتمد بشدة على مهاجميه الذين يتفوقون على مهاجمي الخصم ، كان من الممكن أن يكون أسوأ بكثير بدون مهاجمه الذي يبلغ 31 هدفًا.


أصبحت الكلمات التي تمدح روبرت ليفاندوفسكي زائدة عن الحاجة. أنا أعتبر نفسي مشجعًا غير متحيز نسبيًا لبايرن ميونيخ ، ويمكنني أن أقول بأمان أنه لا يوجد لاعب كرة قدم أفضل يمشي على كوكبنا في هذه اللحظة بالذات.


هذا الموسم ، سجل متوسط ​​1.35 هدفًا في المباراة الواحدة في الدوري الألماني و 1.05 هدفًا في كل مباراة في جميع المسابقات. في آخر 54 مباراة له في الدوري الألماني ، سجل ليفاندوفسكي 65 هدفًا. لم يسبق لأحد أن رأى هذا النوع من الأرقام في الدوري الألماني منذ جيرد مولر. يحتاج ليفاندوفسكي الآن إلى عشرة أهداف أخرى في عشر مباريات ليحطم رقمًا قياسيًا لم يعتقد أحد أنه سيتعرض للهزيمة مرة أخرى.


أخرج ليفاندوفسكي من معادلة FlikiTaka ، إنه فريق مختلف تمامًا.


ليروي ساني عامل x في المستقبل؟


أداء رائع آخر من Leroy Sané الليلة. قدم اللاعب الألماني الدولي ، الذي قضى مؤخرًا موسمًا كاملاً في التعافي من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ، أحدث أداء مثير للإعجاب في مباراة دير كلاسيكر المهمة بعد سلسلة من العروض المحسنة. هجوميًا ، يلعب ساني دائمًا بحس الهدف. إنه لا يراوغ أبدًا من أجل ذلك ، ويبطئ اللعبة عند الحاجة ، ويمكنه بنفس السهولة إنشاء عمليات تشغيل خطيرة. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو مقاومته الدفاعية.


كان بايرن متخلفاً بنتيجة 2-0 عندما صنع ماركو رويس ضربة قوية أخرى في الدقيقة 25. بتمريرها إلى القاتل إرلينج براوت هالاند ، كان بإمكان النرويجي الحصول على ثلاثية قبل علامة 30 دقيقة لولا عمل دفاعي رائع من ليروي.


لاعب ترفيهي يعرف مهامه الدفاعية ، يبدو أن بايرن قد وجد بديلًا طويل الأمد لفرانك ريبيري.


reaction:

تعليقات